ساديو ماني " لغز النصر ".. 3 مشكلات تلاحق أسد التيرانجا 

تاريخ النشر: 04/12/2023
127
منذ 4 شهور
ساديو ماني  لغز النصر .. 3 مشكلات تلاحق أسد التيرانجا 

بات السنغالي ساديو ماني نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صداعا مزمنا ولغزا كبيرا في العالمي على خلفية خسارة النصر مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل لاشىء في الجولة 15 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وانهالت الانتقادات على رأس ساديو ماني نجم النصر بشكل لافت بسبب مستواه الهزيل في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال واخفاقه في تقديم أي إضافة في الوسط وكذلك على الصعيد التهديفي والهجومي وصام عن التسجيل.

ويواجه ساديو ماني 3 مشكلات كبرى ظهرت واضحة في مباراة الكلاسيكو بين النصر والهلال، الأولى تتمثل في اخفاقه استعادة حساسية التهديف واستمرار صيامه الكبير والتراجع اللافت الذي يعاني منه في أخر 5 مباريات للعالمي بشكل عام>

فيما تمثلت الثانية في عدم تقديم أية إضافة فنية لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد وهداف النصر الذي لا يحصل على فرص حقيقية من ساديو ماني.

وتعتبر الثالثة هي ظهور استسلام واضح من جانب ساديو ماني للرقابة المفروضة عليه من المنافسين وليس فقط في لقاء الكلاسيكو من جانب دفاعات الهلال.

وتسبب هبوط مستوى ساديو ماني في إثارة القلق داخل النصر خاصة وأن اللاعب السنغالي من اهم الصفقات التي أبرمها النصر في ميركاتو الصيف الماضي.

وبدأت الإدارة النصراوية تدرس عقد جلسة مصارحة مع ساديو ماني في الأيام المقبلة للتعرف على أسباب هذه الحالة الغريبة التي يمر بها وكانت سببا في عدم تقديمه الإضافة بعكس زميليه في الهجوم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا اللذين سحبا البساط من تحت قدميه بصورة شبه كاملة مؤخرا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تاليسكا يثير الجدل بين جماهير النصر بسبب توقيع رسمي

الكشف عن رسالة رونالدو السرية للاعبي النصر بعد كارثة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن